2009/07/13

التقويم الدراسي للفصل الصيفي


السلام عليكم
عزيز الطالب
كثيرا ما يقع الطالب في إشكالية الحرمان وذلك في نهاية الفصل الدراسي، فهو يعلم أنه يجب عليه أن يحضر عدد معينا من المحاضرات، أو يعرف أنه يجب عليه أن لا يغيب عن عدد معين من المحاضرات. لكن كم عدد المحاضرات التي لم يحضرها كي يرتب أموره مع موضوع الحرمان، تجده يركض خلف كل أستاذ مقرر سائلا إياه قائلا: كم عندي غياب يادكتور؟

في الغالب الأستاذ لا يعطي الطالب هذه المعلومة لأنه قد مل هذا السؤال، خاصة إذا كان الطالب لديه حضور قليل ولن يفرق موضوع الحرمان مع الطالب سواء علم أو جهل، جيث إذا كان حضوره جيد فسيقال له: لاتغيب خلال الفترة القادمة كي تضمن دخول الإمتحان النهائي.
من منطلق هذه المشكلة، قمت بعمل جدول صغير، يمكن للطالب أن يلصقه بدفتره كي يؤشر عليه كلما غاب أو حضر، وفي نهاية الفصل يكون الطالب لدية حضوه وغيابه بنسبة 90% أو أكثر، متفاديا سؤاله للأساتذة سوا عطوه أو منعوه، إذا رغب بأن تحصل على هذا الجدول ما عليك إلا أن تضغط على عنوان هذه الرسالة.
أمل -بعد هذا الجول- أن يكون تحضر الطالب بين يديه.
شكرا
وبالتوفيق للجميع.

2 أضف ما لديك:

Unknown يقول...


Hey I know this is off topic but I was wondering if you knew of any widgets I could add to my blog that automatically tweet my newest twitter updates. I've been looking for a plug-in like this for quite some time and was hoping maybe you would have some experience with something like this. Please let me know if you run into anything. I truly enjoy reading your blog and I look forward to your new updates. aol mail sign in

غير معرف يقول...

That is, gamers rarely 1xbet lose their $80 in a uniform method . If this were the everyday slot experience, it will be predictably disappointing. But it will make it very easy for a player to identify the value he’s paying.